ღ♥ ش ـــــله الــدل ــــع ♥ღ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ღ♥ ش ـــــله الــدل ــــع ♥ღ

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم فليس الكون هو ما ترى عيناك فحياكم معنا في {شـ~~لـ~~ـة الـ~~ـدلـ~~ـع}

المواضيع الأخيرة

» رحبوا بي والا صلحوا بابكم !!
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 10, 2009 9:07 pm من طرف نديم الوفا

» لولا علي لهلك عمر ...
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 2:51 pm من طرف احاسيس ورديه

» قصة مضحة دخلو شوف
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 9:01 am من طرف احاسيس ورديه

» شنط متنوعه....
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 4:50 am من طرف احاسيس ورديه

» أفتتاح مستشفى الزهراء
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 4:47 am من طرف احاسيس ورديه

» احلى صدفة بحياتي روية سعوديه
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 12:02 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

» مستحضرات التجميل المناسبة تساعد على ضمان إستمرار حيوية بشرتك
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 11:34 am من طرف كلي غرور

» مسجات بمناسبه مولد الرسول الاعظم (ص)
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 10:03 am من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

» علاج لمرض السرطان
اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 1:55 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

مكتبة الصور

اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... Empty

اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح...

ماهمني غيرك
    ماهمني غيرك
    المدير العام

انثى
    اسكن فيـــ : فيــ قلبــ من أإأإحبـــ
    Sms : كذأإأإ منــ ربيــ حبيتهـ .. صدفـهـ يومــ لاقيتهـ..ياناســـ الليــ تمنيتهـ أخيرأإأإ صأإأإ محبوبيــ..
    علم دولتي : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... 3dflag16
    مزاجك لهذا اليوم. : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I%20love%20vb
    مهنتي : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... Cook10
    هوايتي : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... Sports10

اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... Empty اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح...

مُساهمة من طرف ماهمني غيرك الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:38 am

عذبة الروح صرح ٍ له جمـال وعذوبـه
    عاش من طرّز اسمه فوق متن السحاب
    صرح شامخ أساسه من أساس العروبـه
    والبنـا للمتانـه مــن صــلاب الهـضـاب
    مـشـرق ٍ بالثقـافـه مــا تـبـادر غـروبــه
    شمـس ضحويتـه فيهـا يـذوب الضـبـاب
    حافـل ٍ بالقـروم الـلـي يخيـطـون ثـوبـه
    باحتسـاب الوقـار وبانـشـراح الـرحـاب
    طـاب حـظ ٍ خذانـي بالتساهيـل صـوبـه
    كـود يـرتـاح قلـبـي مــن ألـيـم الـعـذاب
    لـي مشاويـر تكتبنـي دروب وصعـوبـه
    ولي على ما مضى من ذكرياتي عتـاب
    حب ناسي غـدا لـي فـي حياتـي عقوبـه
    المسـمـى عقـوبـه والـمـكـان إغـتــراب
    الأمـانــي تــلــوّح بـالـسـعـادة كــذوبــه
    ما كـذب مـن يقـول ان الأمانـي سـراب
    يـا فضـا قلبـي اللـي كـل ضيـم ٍ يجوبـه
    يا غلا راسي اللي من عنا الحـال شـاب
    تـوي اصحـى أكيـد الهـم يعلـن هـروبـه
    عـلّ همـي يـروح وعلّـي ارجـع شبـاب

أرجووا أن تنال أعجابكم وتحوز على ارضاكم ....

تحيتيي

دمعة الحرمان
    ماهمني غيرك
    ماهمني غيرك
    المدير العام

انثى
    اسكن فيـــ : فيــ قلبــ من أإأإحبـــ
    Sms : كذأإأإ منــ ربيــ حبيتهـ .. صدفـهـ يومــ لاقيتهـ..ياناســـ الليــ تمنيتهـ أخيرأإأإ صأإأإ محبوبيــ..
    علم دولتي : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... 3dflag16
    مزاجك لهذا اليوم. : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... I%20love%20vb
    مهنتي : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... Cook10
    هوايتي : اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... Sports10

اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح... Empty رد: اهداااااااااااااء مني الى أغلى انسانه عندي ... عذبة الروح...

مُساهمة من طرف ماهمني غيرك الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:42 am

أنشاء الله ماحد يغاااااااااااااااااااار

هع هع هع

يعني بدون زعل .... وبدوووون غيرة الغيرة ماتنفع ..

تحيتي

دمعة الحرمان

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 2:02 pm