ღ♥ ش ـــــله الــدل ــــع ♥ღ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ღ♥ ش ـــــله الــدل ــــع ♥ღ

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم فليس الكون هو ما ترى عيناك فحياكم معنا في {شـ~~لـ~~ـة الـ~~ـدلـ~~ـع}

المواضيع الأخيرة

» رحبوا بي والا صلحوا بابكم !!
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالجمعة يوليو 10, 2009 9:07 pm من طرف نديم الوفا

» لولا علي لهلك عمر ...
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 2:51 pm من طرف احاسيس ورديه

» قصة مضحة دخلو شوف
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 9:01 am من طرف احاسيس ورديه

» شنط متنوعه....
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 4:50 am من طرف احاسيس ورديه

» أفتتاح مستشفى الزهراء
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 4:47 am من طرف احاسيس ورديه

» احلى صدفة بحياتي روية سعوديه
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 12:02 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

» مستحضرات التجميل المناسبة تساعد على ضمان إستمرار حيوية بشرتك
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 11:34 am من طرف كلي غرور

» مسجات بمناسبه مولد الرسول الاعظم (ص)
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 10:03 am من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

» علاج لمرض السرطان
الصدفه!!!! I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 1:55 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

مكتبة الصور


الصدفه!!!! Empty

4 مشترك

    الصدفه!!!!

    مجنونة الدلع
    مجنونة الدلع
    عضو جديد
    عضو جديد


    انثى
    عدد الرسائل : 18
    مزاجك لهذا اليوم. : الصدفه!!!! Reading
    مهنتي : الصدفه!!!! Studen10
    هوايتي : الصدفه!!!! Joggin10
    تاريخ التسجيل : 23/07/2008

    الصدفه!!!! Empty الصدفه!!!!

    مُساهمة من طرف مجنونة الدلع الجمعة أغسطس 01, 2008 3:26 pm

    سلاااااام اخباركم شلونكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبعاً هالرواية من تأليف (أماني الحلوة- مجنونة الدلع)

    ونخليكم مع الرواية






    عائلة ال داؤود (يحليلهم) :lol:

    بيت ابو سالم

    الابو :عادل (وهو اول واكبر اخوانه ومتحرر)

    الام : رباب (كله على لسانهاا الدعاوي ونعطيكم نبذه (حريقة تاكلكم من اولاد) بس حنونه كل ماتغلط تروح

    تعتذر واذا غلط احد معها من ولادها على طول تسامحه)

    سالم : انسان مره متحجر على خواته وما يرضى يخليهم يطلعون يتمشون (عندنا وعندهم خير) Evil or Very Mad

    ومتزوج وحده من غير العيله (الله يساعدها) :( وهي حامل في الشهر السابع)

    محمد: انسان رائع بكل معنا الكلمة ومرررره يجنن (يؤيؤيؤ انا تخبلت عليه ههههههههههههههههه)

    شعره اشقر وعيونه زرق وجذابه وعمره (21) ومغازلجي درجه اولى هو وولد عمه ايمن (بعدين بتعرفوه)

    ماجد:يدرس بره مع ولد عمه جهاد (هم بعدين بتعرفوه) وهادي اخر سنه ليهم يدرسو (الله وناسه) :cheers:

    وشخصيته هادئه وعمره (22) .

    اماني : بنت مره كوول اجتماعيه بطبعها وتحب المولات وخاصه مارينا وعمرها(16) وحلوه بعيونهاا الزرق وبشرتها فاتحه (بونتي ههههههههههه)

    ليلى : بنت مره جميله شعرها طويل واسود وعيونهاا خضر (ماشاء الله العيله الوان في العين اللهم لا حسد ههههههههههه)

    بس مو اجتماعيه وما همها في حياتها غير دراستهاا (يعني مره مثقفه هههههههههههههههه)

    وعمرها (15) ودائما تاخذ المستوى الاول)

    مرام : هي بنت مره دلع ومغروره وشايفه حالها على الكل وام مشاكل وفوق كل هذا كسلانه في دراستها وكل

    شي ما عدا شكلها عينهاا رماديه وشعرها طويل بس فيه قصه من اعلى الراس الى نهاية شعرها (يعني قصة الاسد الي تدل على شخصيتهاا)

    ورشيقه بجسم متناسق وطويله وعمرها (13) بس شكلها مايدل على عمرها I love you

    (طبعا خواتهاا مايقلون عنها جمال وطول)




    بيت ابو حسين


    البو مكي : متحجر مره ولد اخوه طالع عليه (الي هو سالم ) (الله يعين)

    الام حسينه: طيبه وحبابه وتتحمل كل شي من الابو عشان اولادها

    حسين : طيب وحباب وطبعا كبير اسرتهم من الاخوان وعمره (23) ومتملك على بنت عمه اماني بس هي طبعا ماتدري عنه

    (ويشتغل في شركة العيله ومره وسيم )

    ايمن : انسان متحرر وطبعه طفولي ويحب يتحرش في البنات ويحب المولات

    ومافي في حياته ولا بنت وعمره(19) (وكله يمزح وهو مرح)

    مصطفى : انسان طموح وخياله واسع ووسيم وما يحب البنات ابد ومايطيقهم حتى اخته روان وعمره (15)

    روان : بنت هادئه ورومانسيه مرررررررررررررره ودلوعة امها وجميله مره وعينها خضر

    وعمرها (17)






    بيت ابو جهاد


    الابو : عبد الله مثل اخوه ابو سالم متحرر

    الام: معصومة طيبه وشخصيتهاا فاتحه وحريصه على اولادها


    جهاد : يدرس بره مع ولد عمه ماجد وعمره (22) ومتحضر يعني عادي

    علي : انسان عنده الحياة مرررررررررره فري وايزي ويحب اخته واجد والمزح عنده الضرب وعمره (19)

    حوراء : بنت دلوعه وحلوه وفيها شوية غرور طويله وبيضه وجميله وشعرها ناعم واسود وفيه قصه وعمرها
    (16)





    الجزء الاول

    في بيت ابو سالم

    الام في غرفة اماني : قومي من صاقعه تصقعش <<<<<<<الام مو متحظرة

    قلت لش لا تسهري تركي عنش هالنور وسنوات هالضياع الي بيضيعش و بيرسبش <<<<<<<الام ماسكتت بالعه شريط

    اماني وصوتهاا يتخلله النوم : اماااااااه خلاص عاد اففففففففففف (وقامت) ماتخلو احد ينام من حلاتهاا مدرسه بعد اتعب عمري على حساب اقعد في البيت (وهي داخله حمامها الخاص) ماادري ويش ابجني من هالمدرسه ااااااااااااففففففففف

    الام وهي نازله على الدرج: حريقه تشلف هالبطن يوم جابكم

    البنات وهم نازلين ولا بسين المراييل

    ليلى : صباح الخير اماااه صباح الخير ابويي

    الابو: صباح النور ابويي

    الام بكل عصبيه: صباح الخير

    مرام لاحظت انه امها زعلانه او فيها شي فقالت : سلامات اماااه وش فيش

    الام وهي معصبه من جد: ماباقي الا تجي تضربني بعد لا تخلوني اروح اخد راسي واشطف ابه البانيو <<<<<<<ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل الام معصبه من جد

    البنات جتهم الضحكه بس مسكوها احتراماً للام
    والابو انتبه لبناته وقام ضحك والبنات وراه بصوت عالي والكل ضحك حتى الام


    بعد ربع ساعه نزلت اماني وهي ندمانه على الي قالته لامها وراحت تبي تبوس راس امها الام على طول نفرت منها وهالشي حز في خاطر اماني فراحت المدرسه بدموعها .......

    محمد اكيد تسالو عنه <<<<<<<<<<<<ههههههههههههههههههههههههه
    نسته امه نايم ومادكرت الا الساعه ثمان ونص ولانها مالها خلق ومتكدره على بنتها لانها راحت بدموعهاا ما جلسته لانه مابيستفيد الحين ........

    في بيت ابو حسين


    الابو اليي اهو ابو حسين يكلم ولده حسين : ها حسين كيف الشغل وياك

    حسين انتبه وقام مفزوع من مكانه لانه كان سرحان

    حسين مرتبك : اي ... اي ... الشغل ماشي تمام

    الابو حس لارتباك حسين : حسين ويش فيك ؟؟؟؟

    حسين توه بيتكلم انقذته من الموقف روان

    روان : يلا حسين اني جاهزه

    حسين في قلبه يحمد ويشكر الله على انه روان جت في وقتها

    حسين شوي مرتبك: يلا وانا بعد تاخرت على الشغل (يكلم ابوه ) يلا فمان الله

    الابو نسا السالفه لان بنته حبيببته جت وباسته على راسه وودعته

    وعلى طلعتهم نزل ايمن ومصطفى

    ايمن بصوت مسموع : لا يالغبي مو هني في بيت جدتي نوره احلى لان هنا............
    ووقف عن الكلام لان الابو انتبه لهم وطالعهم باستغراب

    جو على طول باسو راس ابوهم وصبحو عليه وطول ماهم يفطرو يناظرو في بعض كانهم يبغو يقولو شي بس كل واحد يقول الى الثاني بعيونه اانت قول

    وعلى جدي ماحد فتح فمه بكلمه وقامو حق يروحو المدرسه

    الابو يسمعهم وهم يتبسبسو عند الباب

    مصطفى : والله كان قلت انا ماقلت لك باقول ومن الاول واحنا متفقين على كده

    ايمن بهمس: يالغبي

    قاطعه مصطفى : لا تقول يالغبي انت الغبي وطلع عنه وهو معصب ..............



    في بيت ابو جهاد

    كانو كلهم جالسين على السفره وهم فرحانين ليش لان هادي اول مره امهم تجلسهم الصباح

    وكان الوضع طبيعي وعادي يعني فطرو

    ووربع ساعه وراحو للمدارس

    في مدرسة البنات التوسطه ( متغصغصه)

    مرام : هي هي انتي ليش شايفه حالش على البنات ترى انتي بنت زي البنات الثانيات ماتسوي شي

    البنت عصبت وراحت

    وهي تقول : هالمرام يمبى اليهاا احد يأدبهااااا

    ومرام تناظرها باحتقار لان سمعت جملتهاا الاخيره بس قالت : خليها لوقت ثاني مزاجي مو اوكي

    ...............................

    في فصل ليلى كانت جالسه جنب صديقتهااا وتسولف معهاا قبل لا تجي الابله
    شوي وتدخل الابله جليلة

    الابله : هاي بنات <<<<<<<<<<< الابله فري

    البنات بصوت واحد : هاياات

    الابله : ههههههههههههه يلا بنات عندي لكم خبر حلووووووووو اكيد بتستانسون

    البنات : شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الابله : ههههههه اليوم مافي درس

    البنات : واااااااااااااااااااو وناسه

    البنات شكرو الابله وكل وحده جلست مع شله وقعدت تسولف

    اماااا ليلى فجلست مكانها بما انها انطوائيه طلعت لها رواية من رواياتهاا الكثيره وجلست تقرى
    صديقتها ياسمين انتبهت لها وراحت عندها وجلست قبالهاا

    ياسمين : ليلى حبيبتي ليش ماتجي تجلسي معانا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ليلى بابتسام : لا بس مالي خلق

    ياسمين : حبيبتي لا تسوي في روحك كذا اذا عندش اي شي قولي لي ترى بسمعش عادي

    ليلى : لا والله مافيي شي بس ما احب اختلط وانتين تعرفي مو؟؟

    ياسمين : ماشي اني باكون هني (واشرت بصبعها على جماعة بنات من ضمنهم بنت جديدة في فصلهم وهم جالسين يتعرفو عليها) واذا بغيتي اي شي تعالي لي اوكي ؟؟
    راحت ياسمين عنها وخلتها تفكر لو انها تروح تجلس معهم وتتعرف عليها بس لا فضلت الجلوس والقراءه

    ........................................

    في المدرسة الثانويه للبنات وبالتحديد في فصل اماني كان صوت الابله يرن بدرس في مادة الرياضيات

    اماني من الملل جلست تراسل البنات بالاوراق وهم يردون عليها
    بس الابله لاحظت هالشي مو بس هالحصه حتى الحصص القبليه ما كانت تشارك ولا تنتبه للشرح فوقفتها

    الابله بصوتها القوي : وانتي متى بتجوزي عن هالحركات الوقحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني بكل وقاحه : ليش يعني اني ويش سويت ؟؟؟؟

    الابله ماتحملت وقاحتها وطردتها من الفصل

    الابله : قعدي في الشمس عشان تعرفين قد ايش انتي وقحه وغير مؤدبه

    اماني قالت بصراخ في وجه الابله : انتي مالش اي حق في اي بنت

    الابله عصبت : لا انتي ماينفع معاج الا المديره يلا جدامي (الابله تسحب اماني من معصمها وهي ضاغطه عليه لدرجه المت اماني)

    اماني : وجع شوي شوي على ايدي ابيها

    الابله وصلت لغرفة المديرة وهي تصارخ في اماني وفتحت الباب بكل وقاحه وقوه خلت المديرة تفزع من مكانهاا

    الابله والشرر يطلع من عيونها : شوفي لك صرفه مع هالبنت ترى وقاحتها وصلت حدها

    المديرة : خير انسة هاشمية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الابله وهي واصله حدها من العصبيه : كم مررررررره الاحظ عليهاا حركات شغب في وسط الشرح وفوق كل هذا ماتشارك وماتفهم

    المديرة : زين انتي هدي وروحي لحصتك وخلينا بنتفاهم

    الابله راحت بعد مارمت اماني بنظرات متوعدة

    المديرة بكل برود : خير انسه اماني شنوووووو السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني سكتت وماردت وهي متالمه وعيونها غرقانه دموع

    المديرة عادت سؤلها بكل برود

    اماني هني انفجرت بالكاء وجلست تشهق من كثر البكي

    المديرة حن قلبهاا على اماني وراحت تهديها وجلست يمها وظمتها واماني خف بكيها بس لساتها تشهق

    المديرة بصوت امومي : خلاص اهدي وخلينا نتفاهم

    اماني هدت تدريجيا تركتها المديرة (نبيلة)

    المديرة : يلا قولي لي شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني قالت الى المديرة كل شي صار .........

    المديرة : خلاص هادي المره بتكون المره الاخيره ماشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني بابتسام : مشكوره

    المديرة : يلا العفو بس مو قبل ماتوعديني انش ما تعيديهاا ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني : ماشي اوعدش هالحين اقدر اروح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    المديرة : اي عادي

    اماني : باي

    المديرة : هههههههههههههه باياات

    طلعت اماني من المديرة مرتاحه وظميرهاا اريح <<<<؛<ههههههههههههههه

    توجهت الى الفصل لان الحصه الاولى انتهت والحين بتجي تدخل عليهم الابله الي تحبها فابتسمت ومشت

    وهناك لقت اول من بنتظرهاا هي حوراء بنت عمها فاستغربت حوراء وهي متلهفه : هاااااااااا وش قالت لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وقالت : غريبه ؟

    حوراء وهي متلهفه : يلا قولي شنو كانت تبغى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني وهي الى الحين فيهاا صدمه من حوراء ليش انهاا تنتظرهاا: ولا شي بس جلسنا وحكينا

    حوراء : شنو حكيتو يعني في شنوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفي قولي شفيش ساكته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني وهي تدخل الفصل وتتافف : لا عاد وش فيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اني اول وحده تروح الى المديرة ؟؟؟

    حوراء لا بس يعني حبيت اتطمن هاذا جزايي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اماني طنشتهاا وراحت عنهاا لان العلاقه اساسا مو زينه بينهم

    ............................................................................................

    وقبل انتهاء الدوامات جلس محمد على الساعه 10
    ينادي امه

    محمد : اماااااااااااااه ..........
    وجلس يدورها في البيت المطبخ - الصاله الرئيسيه-غرفتهاا-
    الحديقة-وكل مكان ماخلا مكان الا ودور فيه بس مالقاها

    وبعدها طنش قال اكيد راحت بيت احد من صاحباتهاا العجايز الحنانات الرنانات
    وتوجه الى المطبخ

    طلع له ماي وجلس يشرب ولا الباب ينفتح وتدخل امه مع مجموعة غير قليله من العجايز وراحت تجهز لهم ظيافه

    وتدخل المطبخ وتنتبه له وتقول : وانت توك جالس روحت عليك الجامعه

    محمد ماكان له خلق يتكلم فأشر بيده حركة الباي

    فتوجه لغرفته وشغل له المسجل على اغنية سنوات الضياع الي متاثر فيها
    ...................................

    في مدرسة الاولاد

    مصطفى كان في الفصل هايج ومعصب على سالفة اخوه الي صارت في بيتهم
    فوعى على صوت الاستاذ يساله سؤال في الرياضيات وهو (دبش) فيه

    فعصب على الاستاذ : انت فاهم وش تقول عشان تسال

    وقام فتح الباب بعصبيه وطلع وسكره بكل قوته وكل هذا صار قدام عيون الطلبه والاستاذ

    الاستاذ وهو مستغرب حركت مصطفى الوقحه
    فقال : شنووو هالوقاحه وقلة الادب ؟؟؟؟؟؟؟؟

    وطلع وصفع الي شافه جدامه وهو طالب اسمه (لؤي في فصل ثاني متوسط) حتى طاح على الارض بس مصطفى مااكتفى من ضربه فرفعه وضربه مره وثلاث واربع لين ما جا المدير وشاف المنضر كيف انه الولد
    طالع من فمه دم وانفه بعد ينزف فراح يصرخ في مصطفى : هي انت وش جالس تسوي اترك الولد من يدك
    ماااااااااااااااااااات من الضرب وانت مو مكتفي اتركه

    فتركه مصطفى وهو يلهث من الغضب فراح المدير نادى على 2 من الطلبه يشيلو هالولد المسكين لؤي

    والمدير يهزا في مصطفى واخذه على مكتبه وطلب استدعاء ولي امر الطالب مصطفى ووالي امر لؤي

    عشان ياخذ الولد المسكين الي انضرب واغشي عليه

    ................................................

    روان كانت جالسه في الباص الخاص الي يوصلها البيت
    بسرحان تفكر .... وتفكر
    ياترى هل راح احد يذكرني في عيد ميلادي
    بس انا ماقلت لهم عنه

    يالريتني قلت لهم بس ...............

    وانقطعت سلسلة افكارها لانها وصلت البيت فنزلت بتكاسل وسكرت الباب بتكاسل

    ودخلت البيت

    روان : هاي (وتقط شنطتها وعبايتها على الكنبه الي مرت عليها وهي متوجها الى غرفة امها )

    دقت الباب بس ماحد رد عليها
    ففتحت الباب ولقت امها تصلي فابتسمت وراحت عند المرايه تحسن من شكلها

    وكلها لحظات وامها مخلصة صلاة فقالت وهي مبتسمه : تقبل الله

    الام : منا ومنكم يابنتي

    روان : امااااااااااه وش الغدا ترى حدي جوعانه (قالتها بدلع ودلال)

    الام : حبيبتي بنتي الغدا اليوم كبسة دجاج من الي يحبه قلبش

    روان تصارخ في البيت بونااااااااااسه : وااااااااااااااااااااااااااو وناسه يمه في ذمتش والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الام : هو اني ويش قلت لش ؟؟؟؟؟؟؟؟ كلها كبسه؟

    روان بصدمه مصطنعه : هاااااااااااااااا لا عاد مامي (وتتحول نبرتها الى الدلع) انتي تدري اني احب الكبسه

    الام : فديت قلبش حبيبت امش

    روان باست خد امها بدلع وراحت دارها تغير ملابسها

    ..........................................................

    حسين في شغله كله سرحان مايدري وش هالحلم الي جا فجأه وخرب نظامه

    شلون انها كانت حوريه جمالها رهيب بصوره فظيعة عمره ماشاف جمال مثل جمالها

    كيف انا جسمها محفور بشكل متناسق ومرتب وشعرها الطويل المنساب على كتفيها الى نهاية ظهرها

    وكيف انه اسنانها اللؤلؤ الي مخبيتهم ورى شفايفها الرقيقه الناعمه

    وكيف انه ...

    قطع عليه شريكه في الشغل

    حامد : هي انت وينك في وين وصلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حسين : هاااااااااااااه ................. ولا شي معاك ........ انت الي اشفيك ......اي........ ويش كنت تقول ؟؟؟؟؟؟؟

    حامد : كنت اقول من الي ماخذه صاحبي مني ؟؟؟؟؟؟؟؟

    حسين : أه ......... مادري وش اقول لك هي شنووو بس هي ملاك بين البشر هي الي سكنت بالي هاليوم

    حامد : هههههههههه ...حلوه ..... يعني كل يوم وحده غير ههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حسين : وانت وش عرفك بهالاشياء انت حدك تعرف خواتك

    حامد جلس يضحك على صديقه وحسين راح في عالم ثاني

    ...............................
    أيمن يكلم صاحبه: شرايك الحين نروح موووووووول

    صاحبه (جراح):والله خوش فكرة خلينا نعزم ربع

    أيمن:اوكيك (مستعد الولد الى خرابيطه)

    ورارحو مووووووول وهم مستانسين مرررررررررررررررررة

    ...................................................................


    في امريكا

    جهاد وماجد كانو نايمين لان عندهم الوقت ليل

    صحا ماجد مفزوع من الحلم المزعج

    فانتبه له جهاد وقام له شافه على هالحال وراح فتح النور

    وناظر به جهاد مفزوع لان شكله كان يصبب منه عرق

    فراح جنبه يهديه وهدا لما وعا من الصدمه

    جهاد : خير وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟

    ماجد : لا ولا شي بس حلم مزعج شوي وخلاني مثل اليهال ههههههههههه لا تخاف ( يبي يلطف الجو)
    لا تصير مثل الحريم ههههههههه

    جهاد سوى روحه مو مهتم ورجع نام اماا ماجد ماجاه نوم فقام قفل النور
    وطلع بره وماجاه نوم طول اليل يفكر بالحلم


    وطبعا اكيد بتسالو وش صار في كل من مصطفى و الولد الي ضربه اليوم

    وحسين وش صار معاه بسبب ديك البنت الي دخلت احلامه وأيمن ويش بصيرمعه في موووووووول

    روان .......واماني ...........وليلى ووحدتها........ ومحمد....وماجد وجهاد ...


    كل هذا في الجزء الثاني


    تحياتنا اماني الحلوه و مجنونة الدلع

















    نبي رايكم في الجزء اول

    لانه ادا ماعجبتكم ماراح نكمل وتحياتي لكم




    [i]
    ماهمني غيرك
    ماهمني غيرك
    المدير العام


    انثى
    عدد الرسائل : 449
    اسكن فيـــ : فيــ قلبــ من أإأإحبـــ
    Sms : كذأإأإ منــ ربيــ حبيتهـ .. صدفـهـ يومــ لاقيتهـ..ياناســـ الليــ تمنيتهـ أخيرأإأإ صأإأإ محبوبيــ..
    علم دولتي : الصدفه!!!! 3dflag16
    مزاجك لهذا اليوم. : الصدفه!!!! I%20love%20vb
    مهنتي : الصدفه!!!! Cook10
    هوايتي : الصدفه!!!! Sports10
    تاريخ التسجيل : 20/07/2008

    الصدفه!!!! Empty رد: الصدفه!!!!

    مُساهمة من طرف ماهمني غيرك السبت أغسطس 02, 2008 6:42 am

    يسلمووووو

    ع الروايه

    الصراحه اخذوو رايي و حطووا الجزء الثاني

    متحمسه حدي
    خخخخخ اليه
    كلي فداك
    كلي فداك
    نائب المدير العام


    انثى
    عدد الرسائل : 176
    اسكن فيـــ : دنيا من الأوهام
    مزاجك لهذا اليوم. : الصدفه!!!! 6rb
    مهنتي : الصدفه!!!! Singer10
    هوايتي : الصدفه!!!! Sports10
    تاريخ التسجيل : 21/07/2008

    الصدفه!!!! Empty رد: الصدفه!!!!

    مُساهمة من طرف كلي فداك الأحد أغسطس 03, 2008 11:56 am

    واااااااااااااااااو

    حلوة أني قريتها بس لأنها من تأليفكم

    يسلموو على الأفكاار والأحداث الحلوه

    تحياتيــ

    عذبة الروح
    قمر الليالي
    قمر الليالي
    المراقبة العامة


    انثى
    عدد الرسائل : 136
    اسكن فيـــ : قلبــ،،ــهـا
    Sms : يا ناس حبايبي نسووووني ،،،،، أخلصت لهم وعذبوني
    مزاجك لهذا اليوم. : الصدفه!!!! Cry
    مهنتي : الصدفه!!!! Studen10
    هوايتي : الصدفه!!!! Readin10
    تاريخ التسجيل : 23/08/2008

    الصدفه!!!! Empty رد: الصدفه!!!!

    مُساهمة من طرف قمر الليالي الإثنين أغسطس 25, 2008 12:30 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مررررررررررررررره حلوه
    تسلمو يا مجنونة الدلع و أماني الحلوه
    واني انتضر الجزء الثاني بفارغ الصبر
    مع تحيات : قمر الليالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:46 pm