السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من الحين الي يحس انه موب راعي رعب وخوف لا يقرا..
ومن الاشياء الي تعطي حلاوة القصه انك تعيش السالفه باحداثها يعني تخيلوا كل شي يصير
وحوطوا نفسكم بها الموقف...
في احد القرى في جنوب المملكة العربية السعودية عاشت عائلة "سالم" طبعا سالم طالب
مجتهد في دراسته وقرر انه يكمل دراسته الجامعيه في احد المدن القريبه
وتوكل على الله وراح بعد ما ودع اهله يعيش في ذيك المدينه..
سالم متعود على هدوء القريه وركادتهم والمدينه ليل ونهار ازعاج فقرر انه يعيش بأطراف المدينه يعني عن قولة انه ابعد شوي...
المهم تمر الايام وهو ساكن بها المدينه..جاء عيد الفطر..
ولاه مشتااااق لاهله في القريه وقرر انه يروح لهم بس من دون ما يقول لاهله علشان تصير مفاجأه..
طلع سالم من شقته وركب الددسن بتاعه وكانت الساعه 12 بالليل والتاريخ كان 3 يعني ما فيه نور القمر..
و زي ما تعرفون المنطقه الجنوبيه وعره مرة يعني المشي فيها صعب سواء بالسيارة او بالرجلين...
وهو في الطريق..ما يدري الا والسيارة طفت..!!
والمشكله موب سبب واحد عدة اسباب اولا:البنزين وهو الاهم مخلص..ثانيا:الكفرات نسمت من الحصيان الي كانت على الطريق..
ثالثا:المكينه مصديه ورايحه في امها...والسيارة بكبرها قديمه ومعفنه..
خوينا تورط بوسط الطريق ولا حوله احد والجو بااارد والذيابه والثعابين وكلش طلع بالليل...
المهم قعد يناظر يناظر ويشوف نور بعيييد وضعييف...ما صدق الا ويطير.. صار ها النور نور محطه...
لكن ها المحطه الي يشوفها يشوف دمار شامل...
كل شي فيها يحتاج صيانه والعمال تاركينها منذ مبطي...قعد يدور عند ها المحطه ويشوف ويدور...ا
لمهم ويلقى سيارة مفتوح بيبانها ومحطوط القير على الفاضي...و اللقافه ما خلت احد..
راح للسيارة وركب فيها وشافها من داخل ما فيها غبار ونظيفه..استغرب مررة كيف سيارة بوسط الجبال نظيفه وزينه..؟؟..
اعجبه الوضع وقعد فيها..والدنيا ظلااااااام وبررررد...الا والسيارة...بدت تمشي على خفييييف...!!
هو يوم بدت السيارة تمشي..
تمنى انه مات قبل لا يجي هنا...والسيارة تمشي وتمشي..هو ما فكر يلتفت علشان ما يشوف شي ماوده يشوفه...المهم جت لفه..يعني "منعطف"..
وتدخل يد من الدريشه وتلف وتطلع...
هنا هو لزق نفسه بالكرسي..ولسانه انعقد...
وكل شوي تدخل يد وتلف الدركسون وتطلع...
الا ويطل عليه واحد مع الدريشه..الولد اول ما شاف سالم ضحك..
والتفت على خويه وقال:وانا اقول من الي جالس وحنا قاعدين ندفه من المحطه...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني بالعربي هاذي سيارة ولدين وكانت سيارتهم متعطله و نزلوا يصلون العشاء ولا شافهم قبل
ما يركب ولا شافوه وقعدوا يدفون السيارة وهو كان فيها واليد كانت يد واحد منهم كان يدخل
يده علشان تلف سيارتهم ...............تعيشونها وتاكلون غيرها...
من الحين الي يحس انه موب راعي رعب وخوف لا يقرا..
ومن الاشياء الي تعطي حلاوة القصه انك تعيش السالفه باحداثها يعني تخيلوا كل شي يصير
وحوطوا نفسكم بها الموقف...
في احد القرى في جنوب المملكة العربية السعودية عاشت عائلة "سالم" طبعا سالم طالب
مجتهد في دراسته وقرر انه يكمل دراسته الجامعيه في احد المدن القريبه
وتوكل على الله وراح بعد ما ودع اهله يعيش في ذيك المدينه..
سالم متعود على هدوء القريه وركادتهم والمدينه ليل ونهار ازعاج فقرر انه يعيش بأطراف المدينه يعني عن قولة انه ابعد شوي...
المهم تمر الايام وهو ساكن بها المدينه..جاء عيد الفطر..
ولاه مشتااااق لاهله في القريه وقرر انه يروح لهم بس من دون ما يقول لاهله علشان تصير مفاجأه..
طلع سالم من شقته وركب الددسن بتاعه وكانت الساعه 12 بالليل والتاريخ كان 3 يعني ما فيه نور القمر..
و زي ما تعرفون المنطقه الجنوبيه وعره مرة يعني المشي فيها صعب سواء بالسيارة او بالرجلين...
وهو في الطريق..ما يدري الا والسيارة طفت..!!
والمشكله موب سبب واحد عدة اسباب اولا:البنزين وهو الاهم مخلص..ثانيا:الكفرات نسمت من الحصيان الي كانت على الطريق..
ثالثا:المكينه مصديه ورايحه في امها...والسيارة بكبرها قديمه ومعفنه..
خوينا تورط بوسط الطريق ولا حوله احد والجو بااارد والذيابه والثعابين وكلش طلع بالليل...
المهم قعد يناظر يناظر ويشوف نور بعيييد وضعييف...ما صدق الا ويطير.. صار ها النور نور محطه...
لكن ها المحطه الي يشوفها يشوف دمار شامل...
كل شي فيها يحتاج صيانه والعمال تاركينها منذ مبطي...قعد يدور عند ها المحطه ويشوف ويدور...ا
لمهم ويلقى سيارة مفتوح بيبانها ومحطوط القير على الفاضي...و اللقافه ما خلت احد..
راح للسيارة وركب فيها وشافها من داخل ما فيها غبار ونظيفه..استغرب مررة كيف سيارة بوسط الجبال نظيفه وزينه..؟؟..
اعجبه الوضع وقعد فيها..والدنيا ظلااااااام وبررررد...الا والسيارة...بدت تمشي على خفييييف...!!
هو يوم بدت السيارة تمشي..
تمنى انه مات قبل لا يجي هنا...والسيارة تمشي وتمشي..هو ما فكر يلتفت علشان ما يشوف شي ماوده يشوفه...المهم جت لفه..يعني "منعطف"..
وتدخل يد من الدريشه وتلف وتطلع...
هنا هو لزق نفسه بالكرسي..ولسانه انعقد...
وكل شوي تدخل يد وتلف الدركسون وتطلع...
الا ويطل عليه واحد مع الدريشه..الولد اول ما شاف سالم ضحك..
والتفت على خويه وقال:وانا اقول من الي جالس وحنا قاعدين ندفه من المحطه...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني بالعربي هاذي سيارة ولدين وكانت سيارتهم متعطله و نزلوا يصلون العشاء ولا شافهم قبل
ما يركب ولا شافوه وقعدوا يدفون السيارة وهو كان فيها واليد كانت يد واحد منهم كان يدخل
يده علشان تلف سيارتهم ...............تعيشونها وتاكلون غيرها...
الجمعة يوليو 10, 2009 9:07 pm من طرف نديم الوفا
» لولا علي لهلك عمر ...
السبت يونيو 13, 2009 2:51 pm من طرف احاسيس ورديه
» قصة مضحة دخلو شوف
الخميس مايو 07, 2009 9:01 am من طرف احاسيس ورديه
» شنط متنوعه....
الثلاثاء أبريل 14, 2009 4:50 am من طرف احاسيس ورديه
» أفتتاح مستشفى الزهراء
الثلاثاء أبريل 14, 2009 4:47 am من طرف احاسيس ورديه
» احلى صدفة بحياتي روية سعوديه
الإثنين أبريل 13, 2009 12:02 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد
» مستحضرات التجميل المناسبة تساعد على ضمان إستمرار حيوية بشرتك
الأحد أبريل 12, 2009 11:34 am من طرف كلي غرور
» مسجات بمناسبه مولد الرسول الاعظم (ص)
الخميس أبريل 09, 2009 10:03 am من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد
» علاج لمرض السرطان
الإثنين مارس 30, 2009 1:55 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد