ღ♥ ش ـــــله الــدل ــــع ♥ღ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ღ♥ ش ـــــله الــدل ــــع ♥ღ

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم فليس الكون هو ما ترى عيناك فحياكم معنا في {شـ~~لـ~~ـة الـ~~ـدلـ~~ـع}

المواضيع الأخيرة

» رحبوا بي والا صلحوا بابكم !!
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 10, 2009 9:07 pm من طرف نديم الوفا

» لولا علي لهلك عمر ...
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالسبت يونيو 13, 2009 2:51 pm من طرف احاسيس ورديه

» قصة مضحة دخلو شوف
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالخميس مايو 07, 2009 9:01 am من طرف احاسيس ورديه

» شنط متنوعه....
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 4:50 am من طرف احاسيس ورديه

» أفتتاح مستشفى الزهراء
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 14, 2009 4:47 am من طرف احاسيس ورديه

» احلى صدفة بحياتي روية سعوديه
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالإثنين أبريل 13, 2009 12:02 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

» مستحضرات التجميل المناسبة تساعد على ضمان إستمرار حيوية بشرتك
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالأحد أبريل 12, 2009 11:34 am من طرف كلي غرور

» مسجات بمناسبه مولد الرسول الاعظم (ص)
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2009 10:03 am من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

» علاج لمرض السرطان
رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I_icon_minitimeالإثنين مارس 30, 2009 1:55 pm من طرف س ص احلى بنات ماتنصاد

مكتبة الصور


رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Empty

3 مشترك

    رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك

    مجنونة الدلع
    مجنونة الدلع
    عضو جديد
    عضو جديد


    انثى
    عدد الرسائل : 18
    مزاجك لهذا اليوم. : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Reading
    مهنتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Studen10
    هوايتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Joggin10
    تاريخ التسجيل : 23/07/2008

    رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Empty رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك

    مُساهمة من طرف مجنونة الدلع الأحد أغسطس 31, 2008 11:08 pm

    رواية لو فقدتك يوم عمـــــــري ما بنساك
    [size=18]

    السلام ...اخباركم.. انشاء الله تمام

    مرحبا انا اسمي ليلى شوفوو
    هاذي اول مررره اجرب اكتب رواية ياريت تعجبكم
    ولاني مبتدئه ابي رايكم بصراحه فيهاا علشان إذا ماعجبتكم مابكملهاا
    اوكي ؟؟؟؟
    وتقبلو روايتي(ههههههههه)


    اخليكم مع الروايه وسامحوني إذا كان البارت قصير
    ..............
    رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك

    .....

    ي بيت ابو مازن
    ..........


    كانت راجعة من الجامعة وكانت تعبانه والجو بعد ماساعدهاا كان الجو حار فأول مافتحت باب البيت

    رمت بكتبهاا وعبايتهاا على أقرب صوفا لهاا

    ونادت على أمهاا

    رنيم : ماما .. يمه .. وينك ؟

    أم مازن صوتهاا من فوق : هلا حبيبتي أنافوق صعدي

    مشت رنيم ناحيت الدرج وتوهاا بتصعد إلا ولقت ظرف مرمي على أول درجه حملته بين يدينهاا وهي مستغربه وجوده هنا فتحته وقرت الورقه اللي كانت داخل

    (هلا يمه مع السلامة أنا اليوم رايح أميريكا وخبري كل خواتي وأخواني إني أسلم عليهم كثير
    بس لا تخافي ماني متأخر شغلة سبوع وأنا عندكم يلا يمه مع السلامه سلمي على أبوي و توصي
    في روحج وأخواني والأهم ابوي
    ولدك : مازن )

    (رنيم شخصيه مره فاتحه وبنت حبوبه وجميله وكل شي فيهاا جذاب البنات من يشوفوهاا يغاروو ومحد يكلمهاا إلا 3 صاحبات عندها
    هم : نور - جنان - مريم
    وهي حساسه وغيوره وعمرهاا 19 يعني صغيره طبعا مواصفاتهاا بيضة ورشيقة وعندها قوام انثوي يجذب كل رجل تقابله
    ومره مرحه وتحب أخوانهاا وابوهاا وامهاا كثيييييييييييييير )

    رنيم أول ماشافت الورقة وقرتهاا ماعرفت شتسوي تروح تقول لامها أو تجلس شوي تستوعب الموضوع واللي سواه هالحين هو فيهاا
    قالت : كيف هذا المهبول يروح ومايقول لي والحين شسوي ويا هالولد اللي يتحرش فيني أفـــــــــ يعني ماكو طلعه هذا الاسبوع

    صعدت الى امها والورقه في يدهاا اليمين: يمه .. وينك ؟؟



    الام :انا في الصالة حبيبتي تعاالي يمه

    رنيم وهي متوجهه لامها :يمه شلون ماقلتي لي ان مازن راح ؟؟؟

    الام عقدت حواجبهاا : راح .. وين راح ؟؟

    رنيم بتساؤل : يعني ماتدري ؟؟

    الام : وش قاعدة تقولي إنتي أخوكي وين راح ؟؟

    رنيم راحت وجلست جنب امهاا على الصوفا

    رنيم وهي تمد لامهاا الورقة : ها شوفي ولدك شكاتب

    الام أخذت الورقة وهي تناظر ببنتهاا بخوف

    و قرت الورقة ولما خلصتهاا تنهدت براحه

    رنيم أول ماشافت امهاا على هالحال من الراحه ناضرت فيهاا بغباء

    رنيم : يمه كنك تدري عن مازن ... صح ؟

    الام بابتسام : إي يا يمه أدري هو قال لي من أم......

    وقطع صوتهاا رنين التلفون وعلى طول لفو عليه الثنتين
    الام قامت بترد ووقفتهاا رنيم ببتسامه لامهاا: لا لا يمه انتي ارتاحي وانا اللي برد عليه
    الام ابتسمت لبنتهاا وجلست

    ورنيم توجهت للتلفون
    والام تراقب كل اللي يصير من ملامح بنتهاا
    رنيم : ألو

    .... : السلام عليكم

    رنيم استغربت الصوت مو غريب عليهاا وكأنهاا تعرفه : وعليكم السلام

    .... : موجودة أم مازن

    رنيم باستغراب : إي من اقول لهاا ؟؟

    ....: قولي لهاا كميل ولد حميهاا

    رنيم من سمعت الاسم لاعت كبدهاا وقالت في خاطرهاا ( وع وع وش جابه هذا ..قطيعه تقطع هالصوت وع قطع )

    رنيم بدون نفس واظحه : اي .. لحظه وراحت تنادي امهاا

    كميل ابتسم بقوه وكان وده يضحك بس كتمهاا

    (كميل شخصيه غير ..شخصيه فريده من نوعهاا ..شخصيه قويه وصارمه يعني مايعرف طريق المزاح
    بس اللي يضحكه هو بس هالرنيم (ياترى وش سالفتهم ؟؟) بنية جسمه قوية ..عضلات قوية ..كتوف عريضة
    وهو نحيف نوعا ما ..كل وقته في الشغل والبنات من يمر عليهم يذوبون لان شكله يحبس الانفاس
    يلبس دائما ثوب ابيض وشماغ وعمره 25 )

    رنيم نادت على امهاا و أم مازن على طول اول ماسمعت الاسم تهللت اساريرهاا وراحت بسرعه تشوف حبيب قلبهاا وغاليهاا
    واللي تعتبره ولد من اولادهاا

    الام :هلا .. هلا بنور عيني والله

    كميل بابتسامه تنرسم دائما لما يكلم امه الثانيه : هلا يمه هلا شلونج شخبارج

    الام بحنان : والله آنا بخير دامني اسمع هالصوت

    رنيم لاعت كبدهاا اكثر وغارت بعد فراحت غرفتهاا عشان تغير وتتدوش قبل الغدا

    كميل : دامك الله فوق راسنا يالغالية

    الام : ها يمه وش بغيت مني عسى ماشر

    كميل : لا لا يمه تتطمني تسلمي لي والله.. يمه بس بغيت أسألك عن مازن وينه اليوم ماشفته هو قايل بيجي يمر علي
    ويسولف معي شوي ..أشوفه مامر

    الام : والله ياولدي هو راح أميريكا اليوم الصباح وماخبرنا الا متأخر بظرف تركه كاتب فيه انه راح اليوم

    كميل : اي .... يروح ويرجع بالسلامه انشاء الله يلا اجل ما اطول عليك مع السلامه يمه وانشاء الله اليوم اسير عليك يالغاليه

    الام عبست : وين ياوليدي بدري ماامداك

    كميل بابتسام : لابس شوي مشغول يلا فمان الله

    الام بحنان : روح الله يوفقك وعسى ربي يفرحني فيك وأشوفك معرس ليلة عرسك وأزفك بيديني هذول
    (تناظر بيدينهاا )

    كميل :ههههههههههه عساني مافقدك ياأغلى إنسانه بالدنيا

    الام : تسلم يايمه يلا مايأخرك توصى بروحك

    كميل : انشاء الله فمان الله

    لما خلصت ام مازن من التلفون ناظرت فيه بابتسام وقالت في قلبهاا (الله يبعث لك بنت الحلال ياوليدي)
    وسكرته

    لفت تبي تكلم بتهاا ماشافتهاا استغربت بس قالت أكيد راحت تغيير ملابسهاا

    .......
    رنيم وهي متوجهه لغرفتهاا لقت أختهاا آية متوجهه الى غرفتهاا والظاهر انهاا توهاا واصله من المدرسة وفي يدهاا ورقة
    وبما انهاا ماشافتهاا من امس الصباح

    راحت لها وهي شبه متظايقة : هلا حبيبتي آية كيفك وكيف المدرسة معك ؟؟

    آية وهي مبوزه : هلا حبيبتي انابخير والمدرسة بعد تمام ......بســـــــــ

    رنيم حست في اختهاا : بس ايش ؟؟

    آية بعيون مترجيه : لي صاحبه في الفصل وعازمتناا على جلسة في بيتهم شرايك .. لو .. لوو

    رنيم : لو شنو غناتي ؟؟

    آية بعدهاا تترجى : قلت يعني لو تعطيني لبس من عندك .. والله .. والله بعتني فيه كنه .. كنه لبسي يل....

    رنيم : هههههههههههههه خلاص خلاص هدي .. افكر وارد عليك

    آية وهي مبتسمة : حبيبتي والله ..(وتغيرت نظرتهاا للترجي) بس اتمنى امنيه من قلبي انه يكون ردك ايجابي ..ياريت تقدري تلبي هالطلب لي

    رنيم وهي مبتسمه و كسرت بخاطرهاا اختهاا
    لان منظرهاا كان يذوب القلب
    الشنطة الثقيله اللي معبية كتب شايلتهاا على ظهرهاا وجبينهاا اللي عليه قطرات من العرق الخفيف
    واللفه لساتهاا ملفوفه حول وجهها الابيض المنور
    ولسه آية تناظر باختهاا ببرائه

    رنيم بحنان : خلاص فكرت .... و.. (وهي تظحك ) ماشي بعطيك لبس هههه

    آية على طول حظنت اختهاا اللي تكبرهاا بثلاث سنوات بس هم مقاساتهم نفسها.. كل وحده تلبس من عند الثانيه

    رنيم وهي تبعد اختهاا بلطف من حظنهاا و بحماس مشابه لحماس اختهاا : اي .. يلا متى العزيمه ؟؟

    آية : اليوم العصر

    رنيم بحماس :بتشوفي كيف باطلعك احلى البنات في العزيمه

    آية : يابهد قلبي والله اختي (وترد تحظنهاا)

    رنيم وهي تسحب اختهاا لغرفتهاا حتى بنقو الملابس اللي راح تلبسهاا في العزيمة : شوفي بعطيك التيور البنيه القصيره
    والبلوزه البيج .. وش رايك ؟؟

    آية : وااااااااااو تمنيت البس هاللبس مررره في حياتي

    رنيم وهي تاخذ الشنطه من اختهاا وتحملهاا على ظهرهاا : امممممممم خلاص والاكسسوارات بعد من عندي وش رايك ؟؟

    آية : واااااااااااااااو وناسه مشكوره رنووووم

    رنيم : يلا بلا رسميات وسخافه هههههههه خليني اعلمك كيف بيكون شعرك


    وكملو دربهم لين ماوصلو لغرفة رنيم


    ................

    في مكان ثاني.. وبقعه ثانيه.. في منطقه بعيده.. كان جالس وهو يفكر بحاله هذا ليش امه كل مره تظايقه
    بكلامهاا وتقول له : متى يارب اشوف عيالك يا ولدي والله ودي اشوفهم قبل ماأموت

    وهو هالكلام يظايقه بس يكبت بصدره

    وقطع عليه حبل افكاره تلفون جاااه
    فتوجه لتلفونه على طول يشوف من اللي متصل يمكن اخته والا اي احد من اصحابه واقاربه

    فلقى رقم غريب وهو رقم دولي

    فرد عليه : ألو مين ؟

    جاااه صوت بنت ناعم و لكن كأنهاا كانت مررررررره فرحاانه بهالمكالمه ومتحمسه وماميزت صوت اللي رد عليهاا

    البنت : حمودوه يالحمار من متى جالسه ادق عليك وماترد يالسخيف وحشتني

    مازن : ......

    البنت : وش فيك ساكت لا يكون ماعرفتني يالمفهي هههههههههه انا اختك مي

    مازن :.....

    البنت حست انه في اخوهاا شي : حبيبي وش فيك لا يكون صاير شي وانا مادري عنه

    مازن : اااااا ... انتي الظاهر غلطانه

    البنت خافت وارتبكت : وشو.. انت من ؟

    مازن : انتي اللي من ؟؟

    البنت :..........

    مازن : الظاهر غلطانه انا مو ... اااا ... اخوج

    البنت : اووووووووه سوري ازعجتك بس .. انا اسفه يلا مع السلامه

    مازن : لا ولا يهمك

    البنت : والله غلطانه لا تفهمني غلط

    مازن : هههه لا عادي هههه

    البنت ذابت من ضحكته لانهاا فيهاا بحه : امممم شكرا اجل مع السلامة

    مازن : الله معك


    وسكرت البنت التلفون
    مازن من بعد هالمكالمة جلس يفكر بهالبنت

    كيف ممكن تكون ....... نحيفه ولا متينه ... قصيره ولا طويله

    (نجي لشخصية مازن .. ولد مررررره كيوت ويحب المزاح والضحك كثير لكن تجي له بعض الاحيان يكون فيهاا مو رايق ومعصب يعني
    مزاجي ... بس هو مره حبوب وطيب وعيونه ذبلانه نوعا ما .. يحب يرررووح المولات كثير مع اصحابه :رائد و خالد و جاسم
    و ندير ... هذا ندير اصغر اصحابه اصغر من مازن بسنتين وهو مره هبال ههههههههههههه ويحب يتحرش في بنات المول
    وعمر مازن 24 )

    ..........

    هناك عند مي البنت اللي كلمت مازن

    كانت جالسه تستوعب اللي سوته هي الحين الولد وش بيقول عنهاا

    اكيد بيقول غبيه اف . اف ..

    جات لها بنت عمهاا غفران (هههههههه نغزه لبعض الناس هههه)

    غفران : هلا هلا ببنت عمي هلا

    مي على طول قامت تروح تسلم على بنت عمهاا اللي وحشتهاا موت وهي حاظنتهاا : هلا والله بروحي .... وي وحشتيني

    غفران :هههههههه هلا بيك فديتك انا

    مي قامت من حظن بنت عمهاا : قلبي من متى وانا ودي اقول لك تجي لي بس مالقيتك

    غفران تحاول تنغز بنت عمهاا بالكلام : لا اجل ليه اخترعو التلفونات ولا نسيتي

    مي تحظن بنت عمهاا : ههههههههه والله فديتك انتي حبيبتي والله مايمديني

    غفران بغيره: لا .. لعبي على بنت ثانيه انا بنت عمك واعرفك زين

    مي :هههههه لا عاد بلا زعل والله اني احبك موووووووووووووووووووووووووووت

    غفران ابتسمت :حبيبتي .......... اي اخبارك ؟؟؟؟؟

    مي : تمام والله بس صارت لي سالفه (قالتهاا وهي تحرك يدينهاا فوق وتحت بسرعه).... تعالي اقول لك

    وسحبتهاا على السرير وانسدحو هم الثنتين

    مي بحالميه : آآآآآآآآآآآآآآآآآخ ... لو تسمعي صوته بس

    غفران بحماس مبالغ جلست تسفق بيدينهاا : من ... من ؟؟؟؟؟

    مي : والله مادري شقول لك هي فشله وهي ونااااااااااسه

    غفران بحماس : اي من ....يلا قولي ؟؟؟

    مي جلست : هذا... شوفي السالفه من اول
    انا كنت متصله على اخوي اللي في اميريكا الا هو فيصل تعرفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

    غفران هزت راسهاا بايجاب وقالت في سرهاا (آآآآآآآآه شلون ماعرفه هذا قلبي )

    مي : اي .. دقيت اول شي على رقمه اللي عطتني ايااه اختي غصون ودقيت ودقيت ودقيت يمكن للمره المليون
    بس مارد بعدين قلت باغيير الارقام باخلي ال7 مكان 5 (وتطلع موبايلهاا وتروي بنت عمهاا الرقم )
    اي .. الغبيه ودقيت انتظرت شوي الا رد صاحب الرقم

    غفران بدهشه :يعني ماطلع اخوك ؟؟؟؟

    مي باسف : لا مو هو .. خليني اكمل ... والغبيه انا ماانتظرته يتكلم على طول انا تكلمت
    وقلت : هلا حبيبي ومن هالكلام ولا لما قال لي اني الظاهرررررررررر غلطانه صارت حالتي حاله
    جلست اتاسف له على غبائي وهو الغبي .. لالا مو غبي حرام .. اي .. ظحك لي آآآآآآآآه (ورمت حالهاا على بنت عمهاا اللي على طول لقفتهاا )

    غفران مي عارفه تضحك على غباء بنت عمهاا ولا تضربهاا كف علشان توتعي من هالحلم :ههههههههههههههه بال هباله قومي (ودفشتهاا )
    لا تفكري روحك ريشه كسرتي عظيماتي الرقيقه (قالت آخر جمله بدلع مريض )

    مي من دفشتهاا بنت عمهاا ناظرت فيهاا بغباء وقالت : انتي ماتدري عن ضحكته آآآآآآآه (وتغيرت نظرتهااا الى الحالميه ) ضحكته فيهاا بحه
    خلتني اذوب وااااااااااااااااااااااااااي

    غفران انتقلت ععاها الى عالمهاا : آآآآآآآه خساره والله ماسمعتهاا

    وجلسو البنتين يسولفو عن عالمهم الخاص

    .......................................


    في بيت ابو ياسر

    كانو جالسين يتغذو كل افراد العيله كلهم

    ابو ياسر اخو ابو مازن (محمد) وام ياسر (لولوه ) واولادهم
    ياسر المتزوج من بنت عمه اخت رنيم وله ولد منهاا اسمه حسن و عمره ثلاث سنوات
    زوجته حنين
    وشجن بنته الكبيره اللي عمرهاا 20
    واخوهاا كرم اللي عمره 16
    واخوهم الصغير مهدي وعمره 6 سنوات

    كانو يتغذو بصمت ممل

    حتى قامت شجن لانهاا شبعت ومن جهه ثانيه ملت هالصمت

    ابو ياسر شافهاا قايمه قال موجه كلامه لامهاا : انتي ماتشوفي البنت صايره مررره قلم من الضعف
    حاولي فيهاا كان تربرب شوي

    كرم بلقافه : هي تسوي روحهاا ظعيفه ولا هي مو اظعف مني صح يا مهودي ؟؟؟

    مهدي الصغير : اي صح انته اصلا زي سونك

    شجن من سمعت كلام ابوهاا ابتسمت ووقفت وقالت : بابا انا شبعت مرره ماني قادر حتى اتنفس ههههه

    ابو ياسر : لا ياقلبي لازم تاكلي زين شوفي ايدك كيف صايره (فعلا كانت شجن مرره نحيفه )عظم بس

    ام ياسر : ياحبيبي .. هي معدتهاا ماتتحمل شسوي لهاا

    شجن راحت وهي مبتسمه .... ابوهاا دايما يلاحظ انهاا ماتاكل كثير

    ابو ياسر بانفعال : لا مو لان معدتهاا ماتتحمل .. لان انتي مدلعتهاا بزياده

    ام ياسر : اي دلع خاف ربك .. انا اصلا من جبت هالمهدي ماقمت ادلع حد (وبدلال) حتى انت

    ابو ياسر : لا ماقمتي تدلعي ؟؟ انا توني شايفك من قبل يومين تقولي لهاا (يقلد صوتهاا الدلوع ) بنتي
    حبيتي لا تاكلي كثير ترا بعدين بتصيري مثل بنت ام فلان (رجع صوته )ما قلتي جذي

    ام ياسر عصبت شوي : زين دامك تقول اني مااعرف اربي اولادي وكله ادلع فيهم .. ربيهم انت
    وقامت من على السفره وهي معصبه

    اكيد بتسألو ليش هي عصبت هالكثر
    هي عصبت لان هادي مو اول يقول لهاا مثل هاكلام دايماا يجرح فيهاا

    ولما مرت الام وهي معصبه على الحمام اللي كان جنب غرفتهاا واللي كانت شجن تغسل فيه
    حست شجن انه صاير شي فتوجهت الى صالة الاكل وهي تنشف يدينهاا من الماي حتى تعرف ليه امهاا قامت وهي معصبه كذا

    على السفره

    ابو ياسر : ياااه انا ماقلت شي عشان تعصب

    الاولاد يناظرو في بعض كرم يناظر بمهدي ومهدي بس مبتسم ولما وصلت شجن ناظر فيهاا كرم
    وبعيونهاا نظرت تساؤل
    فما قدر الا انه يوصل لهاا نظرات بنفس نظراتهاا

    ابو ياسر لاحظ انهم يناظروا في بعض على اللي صار هالحين جدامهم
    فقام متوجه لغرفته وهو يقول : ادري انكم تبوني اروح واصالحهاا صح ؟

    شجن ببتسام: ايه ياريت يعني .. اذا تقدر

    ابو ياسر ببتسامه وهو يمر جنب بنته ويربت على كتفهاا : ولا يهمك حبيبتي الحين رايح

    ابو ياسر وهو يدق الباب : حياتي ممكن ادخل ؟؟

    الاولاد جو مع ابوهم يبو يشوفو ردة فعل امهم ومنهاا يشجعو ابوهم ويعلمونه شيقول

    ام ياسر ورا الباب على سريرهاا : تفضل

    ابو ياسر بمزح : ادعو لي

    الاولاد :هههههههه

    شجن اول مادخل ابوهاا الغرفة قالت : يلا .. يلا يعني تبو تعرفو حتى اللي بيصير داخل
    اتركوهم على راحتهم هههههه

    كرم بخبث : والله اني خاطري اعرف شبيصير ههههههههه

    شجن : بلا قلة ادب ويلا (تدفعه حق يطلع من الصالة اللي فيهاا غرفة امهم)

    كرم يترجا في اخته: عاد ..دخيل الله خليني

    شجن عصبت : بلا قلة ادب و يلا قلت لك انا اكبر منك ولازم تحترمني وتسمع كلامي ولا مو ماليه عينك

    كرم يبي يستفزهاا: تبي الصراحة ؟؟ .. لا

    شجن تاففت و تركته وراحت لغرفتهاا لانهاا لو علقت بشباق معه ماراح تخلص

    كرم رد راح لعند غرفة امه وابوه مصر يبي يعرف اللي بيصير (هههه عناد بس)

    داخل الغرفة

    ابو ياسر : والله ياحبي ماكان قصدي ازعلك بس تعرفي

    ام ياسر : شعرف ؟؟

    ابو ياسر : انا بس خفت على بنتي وكنت منفعل شوي و.. يلا عاد سامحيني

    ام ياسر بدلال : بشرط !!

    ابو ياسر بحنان ورقة : آآآآآآآآآآآآمري وتدللي

    ام ياسر : انك ماتقول لي مثل هالكلام مره ثانية .. انت لو تعد كم مره قلت لي هالكلام ماتس ..

    ابو ياسر يقاطعهاا : بس .. بس بنرد على نفس الكلام بس خلاص اوعدك وعد مني

    اني مااقول مثل هالكلام تامري على شي ثاني قلبي ؟؟؟؟

    ام ياسر بدلال على ابو عيالهاا :لا يطول لي بعمرك سلامتك

    ابو ياسر باس مرته على جبينهاا وهي انحرجت من حركته هادي

    كرم ارتاح قلبه لهالنتيجه هو يحب هالنهايات السعيدة على قولته

    بس وتراظو
    ......

    الحين بنتكلم عن اخوهم الثالث

    عادل اللي توه متزوج من وحد كانت معاه في الشغل

    طبعاا عن علاقة حب بينهم دامت سنة من بعدهاا زواج

    اول ماتعرف عليهاا كان في أميريكا في سفرة شغل

    اسم زوجته (عبير)


    كانو جالسين قدام التلفزيون يطالعو مسلسل (عاد ماعرف اسمه وشو هههههه)
    كانو متابعين مسلسل بعد الغذا

    هو وزوجته

    كانت جاسة جنبه وهو مخلي يده ورى ظهرهاا
    وهي من غير حواس كانت نعسانه من امس الليل مانامت

    فغطت عينهاا وراحت في سابع نوبه

    وهو مندمج في المشاهده ويكلمهاا بس مالف عليهاا :حبيبي تبي الساعة 4 نروح بيت اهلك

    عبير : ...

    عادل بعده مالف عليهاا فرفع صوته وقال : هاا حبي شقلتي نروح

    عبير : ....

    عادل لف عليهاا : ليه ما...
    شافهاا نايمه بكل برائه على ذراعه
    هو ابتسم لشكلهاا البرئ
    بعدين وقف وشالهاا بين ذراعينه وهي بكل برائه لفت ايدينهاا حول رقبته

    اخذهاا على الغرفه ورفع الغطا ونزلهاا على السرير

    على طول هي لفت على الجهه الثانيه مثل الولاد الصغار

    وهو راح يكمل مطالعه على البرنامج قبل لا يخلص

    (هذا نبذه بسيطه عن حياتهم)

    ................

    هااااااااااا
    رايكم
    بليزززززززززززز
    لا تخلوني انتظر
    ردووووو
    علي

    سلام

    تحياتي
    مجنونة الدلع
    مجنونة الدلع
    مجنونة الدلع
    عضو جديد
    عضو جديد


    انثى
    عدد الرسائل : 18
    مزاجك لهذا اليوم. : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Reading
    مهنتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Studen10
    هوايتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Joggin10
    تاريخ التسجيل : 23/07/2008

    رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Empty رد: رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك

    مُساهمة من طرف مجنونة الدلع الأحد أغسطس 31, 2008 11:09 pm

    بليززززززززززز ردو علي بسرعة

    قلبوووووو
    بنات لا تتطولو

    لوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماهمني غيرك
    ماهمني غيرك
    المدير العام


    انثى
    عدد الرسائل : 449
    اسكن فيـــ : فيــ قلبــ من أإأإحبـــ
    Sms : كذأإأإ منــ ربيــ حبيتهـ .. صدفـهـ يومــ لاقيتهـ..ياناســـ الليــ تمنيتهـ أخيرأإأإ صأإأإ محبوبيــ..
    علم دولتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك 3dflag16
    مزاجك لهذا اليوم. : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك I%20love%20vb
    مهنتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Cook10
    هوايتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Sports10
    تاريخ التسجيل : 20/07/2008

    رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Empty رد: رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك

    مُساهمة من طرف ماهمني غيرك الأحد أغسطس 31, 2008 11:47 pm

    مرة روووووووعه تسلمي

    وماقصرتي

    تقبلي مروري

    بنت خالي (مجنونة الدلع)ألف شكر ع الروايه من جد حلووووووه


    فديتك كمليهاا الروايه :D
    قمر الليالي
    قمر الليالي
    المراقبة العامة


    انثى
    عدد الرسائل : 136
    اسكن فيـــ : قلبــ،،ــهـا
    Sms : يا ناس حبايبي نسووووني ،،،،، أخلصت لهم وعذبوني
    مزاجك لهذا اليوم. : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Cry
    مهنتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Studen10
    هوايتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Readin10
    تاريخ التسجيل : 23/08/2008

    رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Empty رد: رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك

    مُساهمة من طرف قمر الليالي الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 5:21 pm

    السلام
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بالصراحه القصه حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    كثيرااااااااااااااااااااااااااااااا
    مع تحياتي:قمر الليالي
    مجنونة الدلع
    مجنونة الدلع
    عضو جديد
    عضو جديد


    انثى
    عدد الرسائل : 18
    مزاجك لهذا اليوم. : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Reading
    مهنتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Studen10
    هوايتي : رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Joggin10
    تاريخ التسجيل : 23/07/2008

    رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك Empty رد: رواية لو فقدتك يوم عمري ما بنساك

    مُساهمة من طرف مجنونة الدلع الخميس سبتمبر 04, 2008 2:59 am

    يسلمووووووو
    على انكم رديتوا علي
    وانشاء الله باكملهاا
    بانزل البارت الثاني
    اسبوع الجاي
    يوم من الايام
    هههههههه
    يلا باي وشكرا مررره ثانية

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 10:02 am